image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي يوضح مكاسب النصر من عودة سعود آل سويلم

آل سويلم 2 - الصرامي يوضح مكاسب النصر من عودة سعود آل سويلم

شدد سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر على أهمية عودة سعود آل سويلم إلى رئاسة العالمي. مؤكدًا أن سعود آل سويلم سينجح في إعادة الفريق النصراوي للمنافسة على البطولات من جديد.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «عودة الشامخ عودة للتنافس، عودة سعود آل سويلم مطلب جماهيري».

اقرأ أيضًا.. السويكت مخاطبًا اللاعبين: كفاية أعذار فالنصر لا يقف عليكم

وأضاف الصرامي: «الدوري يعاني من ضعف المستوى الفني، وهذا ما أتفق عليه خبراء كرة القدم. سعود آل سويلم عودته ستعيد النصر لأجواء المنافسة، الشامخ شخصية واثقة و صاحب كاريزما طاغية، عودته المنتظرة ستعيد الكثير من أجواء الإثارة المفقودة».

ومنذ انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، يقدم فريق النصر مستويات مخيبة لتطلعات جماهيره. حيث خسر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019 – 2020 أمام غريمه التقليدي نادي الهلال.

وفي النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين، يقبع العالمي حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بأربعة نقاط فقط. حيث خسر الفريق في 6 مواجهات كاملة وتعادل في واحدة وانتصر في أخرى.

اقرأ أيضًا.. النجم سلطان الشماسي: أريد الاحتراف في صفوف النصر

وبالحديث عن سعود آل سويلم فقد تمكن من قيادة فريق النصر في الموسم قبل الماضي من تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الاستثنائية الأولى كأس الأمير محمد بن سلمان، كما حصد العالمي أيضًا تحت قيادته لقب كأس السوبر السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يخوض يوم غدٍ الأربعاء مواجهة قوية أمام فريق الرائد، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●