image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الهلال تنتظر الجزائري إسلام سليماني

إدارة الهلال
تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، إلى التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، بطلب من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وكشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة، إن إدارة الهلال قد اتفقت مع النادي الانجليزي على انتقال سليماني مقابل 18 مليون استرليني.

وعاد رئيس الهلال قبل أيام إلى العاصمة الرياض، بعدما قدَّم عرضًّا للاعب بموافقة نادّيه الإنجليزي، وينتظر الزعيم موافقة اللاعب الذي طلب مهلة للتفكير.

وفي الشأن ذاته، قالت مصادر مطلعة أن إدارة الهلال تضع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميس لاعب جالطة سراي التركي، كخيارٍ ثانٍ في حالة إصرار سليماني على استكمال مسيرته في أوروبا.

ولعب الجزائري سليماني تحت إشرف مدرب الهلال الحالي، جورجي جيسوس، حين كان يمثل صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويملك عقدًّا مع ليستر سيتي، يمتد حتى صيف العام 2021.

وفي الأثناء، ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أن سليماني قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع فنربخشة التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●