image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين مباراة ودية

التعاون يحوِّل تأخره إلى فوزٍ أمام الشارقة الإماراتي

التعاون
حوّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1) أمام نظيره الشارقة الإماراتي، في ثالث المباريات الودية التي يخوضها السكري ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة ميرلو الهولندية.

وافتتح الفريق الإماراتي أهداف المباراة عند الدقيقة (19) عن طريق ويلتون سواريز، قبل أن يتمكّن البديل إسماعيل مغربي من إدراك التعادل للتعاون بحلول الدقيقة (32) عقب دخوله بدقيقتين، انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح ربيع السفياني في تسجيل هدف الفوز للسكري عند الدقيقة (81) لتنتهي المباراة بفوز التعاون بثنائية مقابل هدف.

ودخل مدرب التعاون، البرتغالي إيمانويل المباراة بقائمة أساسية مكونة من: كاسيو، ومد الله العليان، وجفين البيشي، وطلال عبسي، وإبراهيم الزبيدي، وساندرو مانويل، وسيدريك أميسي، وهيلدون اجوستو، وجوناثان بنتيس، وجهاد الحسين، ولياندر تاوامبا.

ودفع في الشوط الثاني بكلٍ من: عبد العزيز المغير، ونايف موسى، وريان الموسى، وإبراهيم العتيبي، وربيع سفياني، وصلاح السعيد وعبد الفتاح آدم.

يذكر أن التعاون قد تعادل في أولى مبارياته الودية بمعسكر هولندا بنتيجة (3-3) مع الكويت الكويتي قبل أن يفوز في الثانية بهدف نظيف على فورتونا سيتارد.



●●