image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الوحدة

8 6 25 - الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الوحدة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع ضيفه الوحدة بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الضيوف أهداف المباراة عند الدقيقة (34) عن طريق إيمري كولاك، قبل أن يُدرك عبد العزيز العرياني التعادل للاتحاد عند الدقيقة (53) وأضاف زميله كارلوس فيلانويفا هدف التقدم عند الدقيقة (58).

وقبل أن تهدأ مدرجات الاتحاد من الاحتفال بالهدف، أدرك الوحدة التعادل عند الدقيقة (60) عن طريق لاعبه ريناتو تشافيز، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين (2-2).

بهذا التعادل، حصد الاتحاد أول نقطة له في المسابقة، احتل بها المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، فيما رفع الوحدة رصيده إلى النقطة السادسة في المركز السادس مؤقتًّا حتى انتهاء منافسات الجولة.

image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا مع الفتح

8 7 15 - الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا مع الفتح
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع نظيره الفتح سلبيًا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

بهذا التعادل، رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة الثلاثين في المركز الخامس، ورفع الفتح رصيده إلى النقطة السادسة والعشرين في المركز التاسع بجدول التريب.


DWQjb8qX4AI5N55 - الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا مع الفتح

DWQjO7 WsAAsCSf - الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا مع الفتحDWQjO8EWAAAoUoi - الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا مع الفتحDWQjO8OX4AcpI7Y - الدوري السعودي: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا مع الفتح



●●