image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين الهيئة العامة للرياضة دوري أبطال آسيا

جماهير الهلال تهاجم تركي آل الشيخ والأخير يرد: «شوية عقل الي ما ياكل بيده ما يشبع»

جماهير
انتقد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مستوى لاعبي الهلال خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم أمام الاتفاق في الدمام، مدافعًا عن نفسه بأنه لم يكن السبب في إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أو تدني مستوى الهلال.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه على موقع التدوينات المُصغرة، تويتر، عدة تغريدات أشار من خلالها أن دياز أهدر 17 نقطة بالدوري وأن إدارة النادي هي التي أقالته، إضافة إلى أنه سبق أن تعادل مع الاتفاق في الدور الأول، كما أن الاتفاق تغلب على كل الفرق في الدور الثاني، متساءلًا: «إلا بتطلعوني أقلت دياز بالقوه؟! وهل أنا سبب هبوط مستوى لاعبي الهلال؟! شوية عقل إلي ما يأكل بيده ما يشبع، فز في الملعب ومحد غير الله يقدر عليك».

وعن سفر سالم الدوسري، لاعب الهلال المحترف في إسبانيا، أشار آل الشيخ إلى أن النصر أيضًا فقد يحيى الشهري والاتحاد فهد المولد، غير أن الهلال أحضر محترفًا مكان سالم، وأن الفرق بين الفريقين نقطة واحدة، ومباراة الأهلي والهلال هي الحاسمة.

وسخر رئيس هيئة الرياضة من الذين يهاجمونه قائلًا: «في ناس لو مات فيل في ساحل العاج قالو تركي آل الشيخ!”» وغرد بنتائج الهلال مع دياز والتي جاءت أغلبها تعادلات وخسارة من الاستقلال معلقًا: «تركي آل الشيخ السبب.. ليه سمين ليه تغرد».

وخسر الهلال مباراته أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.



●●