image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الرقابة على المنشطات تفاجئ نادي ضمك

DmHDPa0X4AY1ezz 799x574 1 - لجنة الرقابة على المنشطات تفاجئ نادي ضمك
زار وفدٌ من لجنة الرقابة على المنشطات مقر نادي ضمك مساء يوم أمس الأحد، حيث خضع 8 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للفحوصات، وهي المرة الأولى التي تزور فيها اللجنة نادي ضمك خلال الموسم الحالي.

واختارت لجنة الرقابة على المنشطات 8 لاعبين من ضمك وهم: حارس المرمى خالد شراحيلي والظهير الأيمن ماجد هزازي ولاعب الوسط عبدالله الجوعي إلى جانب خمسة أجانب هم: الجزائري مصطفى زغبة حارس المرمى ومواطنيه فاروق الشافعي (مدافع) وإبراهيم الشنيحي (مهاجم) والتونسي بلال السعيداني (وسط) والأرجنتيني إيميلو زيلايا (مهاجم).

• لجنة المنشطات ترد على نادي النصر (طالع التفاصيل)

وفتحت إدارة النادي برئاسة صالح أبو نخاع عيادة الفريق الأول أمام اللجنة من أجل إجراء الفحوصات، فيما حددت اللجنة اللاعبين مسبقًّا.

في شأن آخر، يواصل فريق ضمك تحضيراته لمواجهة نظيره الأهلي يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى ضمك للخروج من منطقة الهبوط، حيث يقبع في المركز الخامس عشر -قبل الأخير- برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، قد طالب لجنة الرقابة على المنشطات بإجراء فحوصات على لاعبي الهلال قبل المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين وانتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدف وحيد.

ورفضت اللجنة طلب إدارة النصر وقالت في بيان رسمي، إنها مستقلة ولا تتبع لأي اتحاد ولا يحق لأي طرف رياضي مخاطبتها بشكل مباشر ولا يمكن التدخل في مباراة حسب الرغبة، مشيرة إلى وجود جدول معتمد من بداية الموسم.



●●