image

مصادر
أعلن نادي الأسيوطي المصري برئاسة المهندس محمود الأسيوطي، اليوم الاثنين في بيانٍ، بيع حصة النادي كفريق كرة قدم أول وناشئين فقط دون المنتجع السياحي الذي يملكه، مؤكدًّا أنه سيتم تغيير الاسم من الأسيوطي إلى الأهرام سبورت.

وكشفت مصادر مقربة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، أنه قام بشراء النادي المصري بمشاركة شركة صلة الرياضية، في صفقة بلغت نحو 500 مليون جنيه مصري.

وعملت الإدارة الجديدة لنادي الأهرام -الأسيوطي سابقًّا- على استقطاب نجوم الكرة المصرية، لتمثيل النادي بداية من الموسم الجديد، فقد تم الاتفاق مع أفضل ظهير أيسر بالدوري المصري في الموسم السابق محمد حمدي، لاعب المصري البورسعيدي، على الانتقال للفريق مقابل 1.8 مليون دولار.

وفي السياق ذاته، تم الاتفاق مع لاعب إنبي وأفضل صانع ألعاب محمد مجدي قفشة، على الانتقال لصفوف الأهرام بداية من الموسم الجديد، مقابل 1.5 مليون دولار.

وقالت المصادر أن هناك ثلاثة لاعبين آخرين، رصدت لهم إدارة النادي ما يقارب 36 مليون جنيه مصري، وهو ما جعل سوق الانتقالات في الدوري المصري، تشتعل، خاصة وأن إدارة النادي السعودي تستعد للموسم المقبل بكل قوة وجدّية.

وذكرت المصادر أن حسام البدري لن يكون مديرًّا فنيًّا، بل رئيسًّا للنادي وستوكل الدفة الفنية إلى مدربٍ عالمي بجانب 4 لاعبين أجانب من طراز عالٍ، وهناك مفاوضات مع مجدي عبد الغني ليتولى رئيس لجنة الاحتراف بالنادي السعودي.



●●