image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين الهلال

الشهري: ما فيه أحلى من تسجيل هدف مع أفضل نادي في المملكة

صرح صالح الشهري، لاعب نادي الهلال خلال مؤتمر عقد اليوم بعد لقاء بين فريقه والاتفاق، بسعادته وفخرلإحرازه أول هدف له مع الزعيم.

صرح صالح الشهري، لاعب نادي الهلال خلال مؤتمر عقد اليوم بعد لقاء بين فريقه والاتفاق، بسعادته وفخره لإحرازه أول هدف له مع الزعيم.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية:

“هدفي اليوم بتوفيق من رب العالمين ودعم زملائي اللاعبين، ما فيه أحلى من تسجيل هدف مع أفضل نادي في المملكة”.

وأضاف:

“المهاجمين السعوديين خامات كبيرة في البلد ويحتاجون فرصة، وسنلعب مباراة السد كأنها مباراة جديدة “.

وكان الزعيم قد حقق فوزًا ساحقًا على نظيره الاتفاق بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. (طالع التفاصيل)

وكان فهد الدريهم الناقد الرياضي قد علق بخصوص العديد من الأندية السعودية التي تتبع بعض السياسات غير الاحترافية في عالم كرة القدم، بما فيها نادي الهلال الذي يتبع سياسة -من وجهة نظره- تكديس النجوم ثم عدم الاعتماد عليهم وبالتالي يقضي على مواهبهم.

وبخصوص الشهري علق قائلًا:

“الشهري كان يشارك مع فريقه الأول الرائد، في الموسم الماضي، والآن خسره المنتخب الوطني السعودي، بعد الانتقال إلى الهـلال، اختفى على طريقة مختار فلاتة، الذي تألق مع الاتحاد والوحدة، وكان أحد الهدافين السعوديين الكبار، قبل أن ينتقل إلى الأزرق، ويصبح ملازمًا للدكة، أو خارج قائمة الـ18”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●