image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرّف على أبرز ما قاله مدرب الهلال قبل مواجهة ضمك

لوشيسكو - الهلال

علق المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال على العديد من الملفات التي تشغل الوسط الرياضي، خاصةً مسألة كثرة الإصابات داخل قلعة الزعيم.

وقال لوشيسكو في تصريحاتٍ صحفية:

“استفدنا من فترة التوقف بإراحة بعض اللاعبين، والمجموعة جاهزة للمباريات ونركز على مواجهة ضمك للفوز بالنقاط الثلاث، واليوم سنستعيد اللاعبين الدوليين وسنبدأ الإعداد لمواجهة ضمك بمناقشة أخطاء اللقاء الأخير أمام الاتفاق، ضغط المباريات ما بين النادي والمنتخبات يتسبب في كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبين، ويستحيل أن تُبنى الخطة على وجود لاعب واحد أو عدمه، كرة القدم الآن أصبحت أكبر من مجرد خطة تقليدية”.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وذلك بعد مرور 6 جولات استطاع فيها الزعيم تحقيق 5 انتصارات وتعادلًا وحيدًا، بينما لم يهزم في أي لقاء.

ومن المقرر أن يواجه نادي الهلال نظيره ضمك يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولمعرفة كيفية شراء تذاكر اللقاء وأسعارها اضغط هنا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●