image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ماريغا يرتدي قميص الهلال لـ3 مواسم.. وغوميز إلى الدوري المكسيكي

pjimage - ماريغا يرتدي قميص الهلال لـ3 مواسم.. وغوميز إلى الدوري المكسيكي

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد وقع عقدًا مع المهاجم المالي موسى ماريغا لاعب فريق بورتو البرتغالي.

ووفقًا لصحيفة “Tvi24” البرتغالية فإن موسى ماريغا سيرتدي قميص الفريق العاصمي بداية من الموسم الجديد. وذلك لمدة ثلاثة مواسم وسيحصل على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو مقدم تعاقد.

وفي هذا السياق فقد أكّد المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر سعود الصرامي أنّ نادي الهلال نجح في التوقيع مع مهاجم منتخب مالي موسى ماريغا حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“هداف منتخب مالي لاعباً هلالياً لثلاث سنوات مقبلة”.

وخاض اللاعب تجارب احترافية عدة أبرزها مع الترجي الرياضي التونسي ومارتيميو ونادي أميين الفرنسي وفيتوريا غيماريش ثم انضم إلى نادي بورتو البرتغالي عام 2017.

هذا وطرحت تساؤلات عدة حول تعاقد الهلال مع مهاجم آخر في ظل تواجد الفرنسي بافتيمبي غوميز في صفوف الفريق الأول. حيثُ أنّه من المتوقع أن يرحل الفرنسي المخضرم.

وفي هذا السياق فقد كشف الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا مفاجأة من العيار الثقيل بسأن مستقبل غوميز مهاجم الهلال. فقد صرّح بأنّ نادي تيغريس المكسيكي يرغب في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل. خاصة وأنّ تقارير كثيرة ربطت بين رحيل غوميز والتعاقد مع ماريغا.

نادي الهلال يدفع 90 مليون ريال في أولى صفقاته الصيفية (طالع التفاصيل).

إدارة الهلال تعرض الحسيني على خوسيه مورايس للعمل معًا من جديد (طالع التفاصيل).



●●