image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يطلب الاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود لمدة 7 أعوام

الرعب - الهلال يطلب الاستحواذ على ملعب جامعة الملك سعود لمدة 7 أعوام
كشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قدمت عرضًّا لاستئجار ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لمدة 7 سنوات، من خلال مظروف مغلق قدمته الشركة التابعة للنادي «الهلال الاستثمارية».

وقد أغلقت إدارة جامعة الملك سعود بالرياض أمس الاثنين، باب استقبال طلبات الشركات الراغبة في استئجار أو استثمار ملعب الجامعة، بعد انتهاء المدة التي حددتها لتقديم المظاريف.

وقالت المصادر إن المظاريف ستفتح عند الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الثلاثاء في حضور لجنة من وزارة المالية وممثلي الجهات المتقدمة بالعروض، لاختيار أفضلها حسبما تراه الجامعة وفقًّا لشروطها.

اقرأ أيضًّا: النصر يدرس الانسحاب من المنافسة على ملعب الجامعة قبل ساعات من فتح المظاريف

وأوضحت المصادر أن لجنة فنية مختصة، ستقوم بمراجعة المستندات الرسمية للمتقدمين قبل إعلان الفائز بالطرح وسيستغرق ذلك عدة أيام قبل الاعتماد النهائي وفقًّا لسلسلة من الإجراءات الرسمية المتبعة.

وبعد إغلاق باب استقبال طلبات الاستثمار أو الاستئجار لملعب الجامعة، كشفت المصادر أن نادي الهلال وشركة الوسائل السعودية التابعة لرجل الأعمال محمد عبد الإله الخريجي، هما فقط الجهتان المتنافستان على الملعب.

وانسحبت إدارة نادي النصر من المنافسة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض بسبب وجود خلل قانوني في استمارة التقديم، كما وصف رئيس النادي الأصفر صفوان السويكت في عدة تغريدات من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر (طالع التفاصيل).



●●