image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

قميص الهلال الثالث يشعل الأجواء بين جماهير العالمي والزعيم قبل الديربي

الهلال والنصر 1 1 - قميص الهلال الثالث يشعل الأجواء بين جماهير العالمي والزعيم قبل الديربي

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عن القميص الثالث الخاص بالفريق الأول الذي تزين باللونين الأسود والفضي. في حدث أثار جدلًا كبيرًا.

وأشعل القميص الهلالي الثالث جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين جماهير الأزرق وجماهير الغريم التقليدي نادي النصر.

وأعربت جماهير نادي الهلال عن إعجابها الشديد بالطاقم الثالث خاصة وأنّه مميز عن جميع أطقم أندية الدوري السعودي للمحترفين. ولم يسبق لفريق آخر ارتداء اللون الأسود بهذا الشكل الحديث.

وعلى صعيد آخر فقد هاجمت الجماهير النصراوية قميص الأزرق الثالث. فقد اعتبرت أنّ الجار يقلّد تصميمات النصر السابقة. حيثُ أنّ العالمي قد ارتدى القميص الأصفر الموسم الماضي متزينًا باللون الذهبي.

ولم تكتفِ جماهير الهلال بالمتابعة فقط بل ردّت على تعليقات الجماهير الصفراء. بالعودة إلى الزمن قليلًا عندما ارتدى ياسر القحطاني ورفاقه القميص الأسود في وقت سابق.

وفي سياق آخر يستعد أزرق الرياض لخوض لقاء صعب للغاية أمام فريق النصر عندما يحل عليه ضيفًا ثقيلًا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مرسول بارك. ضمن فعاليات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبذكر الاستعدادات فقد شارك حارس الفريق الأول عبدالله المعيوف في تدريبات الهلال الجماعية رفقة زملائه. إلّا أنّ مشاركته بشكل أساسي لم تتحدد بعد.

الصرامي يكشف سبب استبعاد حمد الله من موقعة الديربي أمام الهلال (طالع التفاصيل).

مفاجأة: الهلال يفتح خط المفاوضات مع 5 مدربين من طراز عالمي (طالع التفاصيل).



●●