image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الرائد يقهر الحزم بثلاثية في مباراة رائعة

الحزم 1 - الدوري السعودي: الرائد يقهر الحزم بثلاثية في مباراة رائعة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تحقيق فوزٍ ثمين، على مضيفه نادي الحزم بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لمعرفة جدول ومواعيد المباريات اضغط هنا، ولمعرفة نتائج المباريات الأخرى اضغط هنا.

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من الفريق الضيف، حيثُ استحوذ الرائد على الكرة وهاجم مرمى الحزم باكرًا، وكانت أولى التسديدات الخطيرة في الدقيقة 12 عن طريق كارلوس سترانبيرغ ولكن كرته مرت بجوار قائم عز الدين دوخة.

وواصل الفريق القصيمي أداءه القوي، ونجح في تتويج هذا الأداء بهدفٍ أول عن طريق محمد فوزير من تسديدة رائعة نفذها من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 21.

وبعد الهدف استفاق لاعبو الحزم ودخلوا في أجواء اللقاء، ونجحوا في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 30 سدّدها ستراندبيرغ ولكن تصدى لها عز الدين دوخة بامتياز.

ولم يهدأ الفريق الحزماوي طوال الشوط، فحاول تعديل النتيجة في أكثر من كرة، ولكن عكس سير مجريات اللقاء، أضاف الفريق الضيف الهدف الثاني في الدقيقة 42 عن طريق أرناود دجوم بعد حالة من التوهان سيطرت على الدفاعات الحزماوية.

وتوقع الجميع عودة الحزم في اللقاء، ولكن فاجأ الرائد مضيفه بهدف ثالث في الدقيقة 56 عن طريق أحمد الزين بعد خطأ آخر من الدفاعات الحزماوية.

واكتفى الضيف بهذه الأهداف الثلاثة فتراجع لمناطقه الخلفية في وضع دفاعي، وهو ما كلّفه الهدف الأول في الدقيقة 67 عن طريق أسامة يوسف الخلف من تسديدة صاروخية عالمية على الطائر.

وسريعًا عاد الحزم لمعاقبة الرائد على اختياره الدفاع، حيثُ سجّل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق ستراندبيرغ المتألق.

وقاتل الفريق الحزماوي بكل ضراوة من أجل تعديل النتيجة، ولكن دفاعات الرائد استماتت هي الأخرى ومنعت شباكها أن تهتز مرة ثالثة، لتنتهي المباراة 3-2 للرائد.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الرائد إلى 14 نقطة محتلًا المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز الثامن (شاهد جدول ترتيب الدوري).



●●