image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

صحيفة برازيلية تسخر من ادعاء جيسوس إنشاء الهلال

المريسل يطالب جماهير الهلال بالمناضلة من أجل جيسوس

سخرت صحيفة “globo” البرازيلية في تقرير لها، من ادعاء مدرب الهلال الأسبق وفلامنجو الحالي جورجي جيسوس، إنشاؤه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكتبت الصحيفة في تقرير لها:

“وصل 2 فقط من أعضاء الفريق الحاليين إلى الهلال خلال أشهر جيسوس السبعة في النادي. تكتيكًيا، تغير الفريق كثيرًا بعد حضور البرتغالي. ولكن القول بأن جيسوس أنشأ فريق الهلال الحالي هو مبالغة”.

وأضافت:

:بحلول الوقت الذي تولى فيه جيسوس نادي الهلال، كان ما بين خمسة إلى ستة لاعبين أساسيين قد بدأوا مع الفريق لمدة عام على الأقل، وكان البعض الآخر بالفعل قد قضى 5-6 سنوات بالنادي، عندما حضر السيد جيسوس تم التعاقد فقط مع الفرنسي بافتيمبي جوميز والبيروفي أندريه كاريلو”.

واختتمت:

“من المهم أن نقول أن هذا الفريق لديه سجل حافل في الوصول إلى عدة نهائيات آسيوية، هذه هي وظيفة العديد من المدربين الذين قادوا الهلال، إذا تحدثنا عن واحد، فسوف يتعين علينا التحدث عنهم جميعًا، لكن إذا كان (جيسوس) يقول أنه أسس الفريق فلنشكره!”.

وتأهل الهلال إلى بطولة كأس العالم للأندية 2019، مع ليفربول، والسد القطري، والترجي التونسي، وفلامنجو البرازيلي، وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، ومونتيرى المكسيكى.

وتمكن الزعيم من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 بعد أن هزم أوراوا في مباراة الذهاب بالرياض 1-0، ثم هزمه على أرضه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●