الفيحاء ينافس الهلال على لقب بطل أغسطس في غرب آسيا

  • تاريخ المقال 08 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الهلال - الفيحاء

أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء طرح مسابقة أفضل نادٍ في في منطقة غرب آسيا في شهر أغسطس الماضي. وضمت القائمة ناديي الهلال والفيحاء خلال الاستفتاء الشهري.

وبالإضافة إلى الناديين السعوديين فقد ضمت المنافسة كل من الوحدات وسحاب الأردنيين. والعين الإماراتي وحطين وتشرين السوريين. وكل منهم متصدر أو وصيف في بطولة الدوري المحلي ببلاده.

وينافس فريق الفيحاء بقوة بعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الشهر الماضي برصيد 7 نقاط بعد خوض ثلاث جولات. وذلك بفارق الأهداف عن فريق الهلال.

وافتتح البرتقالي مشواره بالفوز أمام الاتحاد بهدف نظيف وفي اللقاء الثاني تعادل أمام الفتح بهدف لكل فريق وفاز في المواجهة الثالثة أمام الطائي بثلاثية مقابل هدف. ليستحق صدارة جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق الهلال لم يظهر بمستوى جيد. خلال المباريات الثلاث على الرغم من فوزه في مواجهتين والتعادل في واحدة.

وفاز الزعيم في أول مباراة على الطائي الصاعد حديثًا لدوري المحترفين بهدف نظيف قبيل نهاية المباراة. وفاز في اللقاء الثاني أمام التعاون بهدفين مقابل هدف فيما تعادل في اللقاء الثالث أمام الباطن سلبيًا.

ويستمر التصويت عبر موقع الاتحاد الآسيوي حتى يوم السبت المقبل عند الساعة الـ5:00 م بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127