image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لاعب الشباب السابق على أعتاب نادٍ سعودي آخر

1 1 - لاعب الشباب السابق على أعتاب نادٍ سعودي آخر

عاد اسم الجزائري جمال بلعمري اللاعب السابق بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للظهور من جديد في وسائل الإعلام المختلفة، ولكن هذه المرة بخصوص اقترابه من الانضمام إلى فريق سعودي آخر.

وكان مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد أعلن بشكل رسمي عن إنهاء التعاقد مع المدافع الجزائري جمال بلعمري بعد مجموعة من الأزمات دارت بين الطرفين، ليصبح اللاعب حرّا في سوق الانتقالات.

وأكّد الإعلامي الرياضي محمد البريكاتي أنّ المدافع الجزائري بات قريبًا للغاية من ارتداء قميص نادي الوحدة، حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:

” مصادر قريبة من نادي الوحدة، جمال بلعمري قريب من الفرسان”.

وتابع البريكاتي كاشفًا مفاجأة أخرى، حيثُ أشار إلى استقرار إدارة سلطان بن موفق أزهر على الاستغناء النهائي عن المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، وضم بلعمري ليكون بديلًا له.

يُشار إلى أنّ الفريق العاصمي قد أنهى هذا الموسم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، حيثُ فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 بينما خسر 11 لقاء، وأحرز 38 هدفًا وتلقت شباكه 37.

وعلى المستوى العربي تأهل الشباب إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، وسيواجه نادي الاتحاد ومن يتأهل منهما سيواجه المتأهل من الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي.

الشباب يدعم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل (طالع التفاصيل).

إدارة الشباب تسعى إلى التعاقد مع لاعب موناكو الفرنسي (طالع التفاصيل).



●●