image

كهربا-الاتحاد-اتحاد-جدة

صرح محمود عبدالمنعم كهربا النجم المصري ولاعب الاتحاد سابقًا، بعد انتقاله بشكل رسمي إلى الدوري البرتغالي، بأنه يتمنى تحقيق الكثير خلال التجربة البرتغالية مع فريق ديسبورتيفو، حيث خاض تجربتين احترافيتين من قبل مع ناديي إف سي لوزيرين، وجراسهوبيرس السويسريين.

وعن عقده مع نادي ديسبورتيفو البرتغالي قال كهربا:

“أتطلع لأن أستفيد من هذه التجربة الاحترافية في الدوري البرتغالي، الآن كل تركيزي منصب على تقديم كل ما لدي لنادي الجديد حاليًا”.

وأضاف نجم الاتحاد سابقًا:

“أتمنى من الجميع المساندة والدعم من أجل تحقيق نجاح جديد في التجربة الاحترافية الأوروبية، كما سبق في تجربتي مع نادي الاتحاد السعودي أحد الأندية الكبيرة على صعيد القارة الآسيوية”.

واختتم كهربا تصريحه بقوله:

“سعيد بالمساهمة في تحقيق نادي الزمالك لكأس الاتحاد الأفريقي مؤخرًا، ولن أنسى اللحظات الجميلة مع الفريق الأبيض، والدعم من جماهيره».

هذا وقد وجّه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي كارلوس فيلانويفا نصيحة إلى لاعب العميد السابق محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” بعد انتقاله رسميًا للدوري البرتغالي. (طالع التفاصيل)

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●