image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إعلامي يكشف عن تدخل هيئة الرياضة في أزمة عموري مع الهلال

عموري-الهلال-الأهلي

فجر الإعلامي الرياضي، حسن الجسمي، عددًا من المفاجآت المدوية بخصوص التعاقد مع اللاعب الدولي عمر عبد الرحمن “عموري” أثناء الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الجسمي في تصريحات تلفزيونية:

“هيئة الرياضة تكلفت بقيمة التعاقد مع عموري، والتي وصلت إلى 40 مليون ريال، والإدارة الحالية لن تستطيع توفير تلك المطالب المالية، لأن الدعم أصبح مقنن من هيئة الرياضة”.

وأردف:

“الهلال يمتلك في مركز عموري أكثر من لاعب أبرزهم جيوفينكو وكاريلو وإدواردو والشلهوب بالإضافة إلى أن عقوده سارية لمدة 3 سنوات، على عكس عموري الذي كان سيجدد لمدة موسم واحد”.

وأضاف:

“الأسهل إداريًا لنادي الهلال كان الاستغناء عن عموري، نظرًا لقيمته المالية العالية والتي تصل إلى 10 ملايين يورو أي ما يعادل 45 مليون ريال”.

واستكمل:

“إدارة الهلال عرضت 40% من راتب عموري في الموسم الماضي عليه من أجل التجديد، لكن اللاعب رفض وطالب بالحصول على 60% وهو ما رفضته إدارة بن نافل”.

وقد أثارت بعض التقارير الصحفية حالة من الجدل حول احتمالية انتقال عموري إلى صفوف الأهلي وإمكانية تواجده ضد الهلال في مباراة الفريقين بذهاب دوري أبطال آسيا، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

للتعرف على أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال بذهاب دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●