image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

إعلان مخادمة حكمًا لمباراة النصر وسباهان يثير سخط جماهير العالمي

مخادمة - إعلان مخادمة حكمًا لمباراة النصر وسباهان يثير سخط جماهير العالمي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ قليل عن تولي طاقم تحكيم أردني بقيادة أدهم مخادمة لمباراة اليوم الثلاثاء، التي تجمع بين ناديي النصر وسباهان الإيراني.

ويلعب نادي النصر لقاء اليوم أمام سباهان على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 9:00م بتوقيت المملكة.

وأعربت الجماهير النصراوية عن استيائها الشديد من تعيين الحكم الأدني مخادمة، معتبرين أنّه استفزاز للأصفر، خاصةً وأنّ الأردني لديه ماضٍ سيئ مع العالمي منذ البطولة العربية الموسم الماضي.

ومن جانبه أبدى الناقد الرياضي خالد أبو غانم غضبًا شديدًا من هذا القرار، حيثُ صرّح قائلًا:

” إن تعيين الحكم مخادمة لمباراة النصر، هو استمرار استفزاز الاتحاد الآسيوي للأندية السعودية، فاستمرار هذا الحكم يمثل علامة استفهام كبيرة، بعد أزمته معه في مباراة البطولة العربية”.

وتابع:

“وجود اسم الحكم فقط استفز النصراويين، وأستغرب توكيل مباراة هامة في هذه المجموعة لهذا الحكام، فالمجموعات القوية تحتاج لحكام نخبة، ولا أعتقد أن مخادمة من حكام النخبة الآسيويين، فهو حكم أخطاؤه كثيرة وذكريات العالمي معه سيئة”.

واختتم:

” الاتحاد الآسيوي لا يطور أدواته نهائيًا، ويجب على الجهاز الفني للنصر أن ينصح لاعبيه بعدم الانجراف لاستفزاز الحكم في حالة إصدار قرارات خاطئة”.

جوليانو يضع شرطًا وحيدًا من أجل الرحيل عن نادي النصر (طالع التفاصيل).

“الجحفلة” تشعل غضب جماهير النصر في دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).



●●