image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كواليس فشل انتقال مهاجم الهلال عمر خربين إلى الزمالك المصري

خربين 1 - كواليس فشل انتقال مهاجم الهلال عمر خربين إلى الزمالك المصري

كشف وكيل اللاعبين، المصري أحمد يحيى كواليس انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. السوري عمر خربين إلى نادي الزمالك المصري.

وأكّدت تقارير صحفية خلال الأشهر الأخيرة أنّ إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل قررت التخلي عن المهاجم السوري من أجل التعاقد مع صفقة أجنبية أخرى.

وذكرت أخرى أنّ الوجهة المقبلة للسوري عمر خربين ستكون نادي الزمالك المصري بعد رحيله عن الهلال ولكن في الأخير بقي اللاعب في صفوف الأزرق.

وصرّح أحمد يحيى خلال مقابلة صحفية أنّ عمر خربين كان بالفعل على أعتاب ارتداء قميص الزمالك المصري قبل بداية الموسم الجاري ولكن مهاجم الهلال أراد استكمال الموسم الجاري مع الأزرق حتى يصبح جاهزًا فنيًا وبدنيًا لقيادة خط هجوم القلعة البيضاء.

وأفاد يحيى أنّه في الفترة الأخيرة حدث خلاف بسيط بين خربين وإدارة نادي الزمالك المؤقتة، وذلك بسبب الراتب السنوي الضخم الذي يتقاضاه اللاعب. والذي يقدر بمبلغ 2 مليون دولار في الموسم الواحد مما أدى إلى تغيير وجهة اللاعب إلى الأندية الإماراتية والقطرية.

هذا وينتهي عقد عمر خربين مع نادي الهلال نهاية الموسم الجاري. أي أنّ اللاعب سيدخل الفترة الحرة من عقده في شهر يناير المقبل. ويمكنه التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع إلى ناديه.

كواليس أزمة عمر خربين مع منتخب سوريا.. معلول يكشف الستار! (طالع التفاصيل).

ياسر القحطاني يأسف لخسارة الهلال: خسرنا ولكن سنعود أقوى! (طالع التفاصيل).



●●