image

أعلنت إدارة النصر انتقال اللاعب راكان الشملان بشكل رسمي لتمثيل الشباب الموسم الجديد، هذا وقد صرح اللاعب صاحب الـ 20 عامًا أنه تحدث مع البلطان وأخبره أن الشباب لا يتعاقد مع لاعب بنظام الإعارة، لكنه ضم مع الفريق معه لأنه لاعب مميز، وأكد أنه عائد إلى صفوف النصر مرة أخرى في ختام الموسم.

أعلنت إدارة النصر انتقال اللاعب راكان الشملان بشكل رسمي لتمثيل الشباب الموسم الجديد، هذا وقد صرح اللاعب صاحب الـ 20 عامًا أنه تحدث مع البلطان وأخبره أن الشباب لا يتعاقد مع لاعب بنظام الإعارة، لكنه ضمه مع الفريق لكونه لاعبًا مميز، وأكد أنه عائد إلى صفوف النصر مرة أخرى في ختام الموسم.

وقال:

“فخور أن ألعب لهذا الفريق، انتقلت من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير، أيضا أسعى إلى أن أمثله خير تمثيل، حيث استمرت المفاوضات من أسبوع إلى عشرة أيام قبل أن نتفق رسميا على الإعارة لمدة موسم واحد على الرغم من وجود عروض أخرى، لكنني فضلت الشباب”.

وأضاف:

“جلست مع البلطان، تحدثنا عن أهداف الشباب وخطته للموسم المقبل، كانت له كلمات محفزة، طالبني أن أكون على قدر الثقة وأقدم كل ما لدي في هذا الموسم مع الشباب، وأن أكون ضمن الأسماء المميزة في الفريق، وهذا ما دفعني إلى التوقيع”.

وتابع:

“لأني في الموسم الماضي لم ألعب كثيرًا مع النصر، لم يشاهدوني سوى في ثلاث أو أربع مباريات فقط، بحكم وجود ثمانية محترفين أجانب في كل فريق، أرغب في أن يكون هذا الموسم مختلفًا بالنسبة إلي وأن أدخل في تحد لإظهار كل ما لدي من إمكانات”.

وبخصوص النيجيري أحمد موسى، والمغربي نور الدين أمرابط علق:

“لاعبون كبار ومميزون أمثال أمرابط وموسى تقريبًا قد يضعف وجودهم فرصتي في اللعب، لكنني استفدت منهما، وهذا لم يحبطني، بل كنت حريصًا على اللعب وأداء التمارين وأن أقدم الإضافة في كل مرة يستعين بي المدرب”.

 واختتم حديثه:

“الوزن الزائد كذبة، فيتوريا مدرب النصر لم يتحدث معي الموسم الماضي نهائيًا عن زيادة وزني، وجسمي من الأجسام المميزة في النادي ولله الحمد، كانت لدينا اختبارات عن الدهون والأوزان أسبوعيًا، النادي والمدرب يعرفان ذلك جيدًا”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●