image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم وزارة الرياضة

رسميًا.. القنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري لكأس السوبر الإسباني

السوبر الإسباني 1 - رسميًا.. القنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري لكأس السوبر الإسباني

أعلنت القنوات الرياضية السعودية نجاحها رسميًا في الحصول وبشكل حصري على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني. والذي تنطلق منافساته يوم الأربعاء المقبل، على الأراضي الإسبانية.

ونشر الحساب الرسمي للقنوات الرياضية السعودية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يعلن فيها نجاحه في الحصول على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني.

وأرفق الحساب هذه التغريدة بمقطع فيديو يستعرض الأندية الأربعة المشاركة في البطولة (ريال مدريد – برشلونة – أتليتيك بيلباو – ريال سوسيداد). بالإضافة إلى أبرز اللقطات التي شهدتها النسخة السابقة من البطولة الإسبانية.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت في وقت سابق أن المملكة ستستضيف أحداث المسابقة للموسم الثاني على التوالي. إلا أن جائحة انتشار فيروس كورونا وقفت عائقًا أمام الأندية الإسبانية في القدوم إلى المملكة.

هذا وتشهد منافسات النسخة الجديدة من المسابقة الإسبانية، مشاركة ريال مدريد (حامل اللقب) وغريمه الأزلي برشلونة، بالإضافة إلى مشاركة أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات المسابقة يوم الأربعاء المقبل، بالمواجهة التي تجمع نادي برشلونة بنظيره ريال سوسيداد. على أن يلعب نادي ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو يوم الخميس. فيما تقام المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 17 يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد استضافت النسخة السابقة من كأس السوبر الإسباني. والتي انتهت بتتويج الزعيم الأبيض ريال مدريد باللقب، على حساب جاره أتليتيكو مدريد، بعد الانتصار عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رئيس لجنة الكفاءة المالية: النصر تقدم بطلب لكننا قمنا برفضه

فيفا يسترجع ذكريات مشاركة النصر في كأس العالم للأندية منذ 21 عامًا

الهلال يفقد سلمان الفرج قبل مواجهة الباطن



●●