image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الإعلان رسميًا عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر

النصر 4 - الإعلان رسميًا عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أخيرًا وبعد طول انتظار عن الموعد المرتقب لمباراة كأس السوبر السعودي والتي ستجمع بين ناديي الهلال والنصر.

وتنتظر جماهير كرة القدم داخل الوطن العربي عامة وجماهير المملكة خاصة هذا اللقاء الذي يجمع بين غريمين تقليديين. ودائمًا ما يتواجد التنافس بينهما منذ تأسيسهما.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مباراة كأس السوبر  السعودي بصفته حامل لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى الجهة الأخرى فيدخل نادي النصر اللقاء بصفته وصيف بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الغريمين. حيثُ نشر على حساب البطولة الرسمي بموقع تويتر أن المباراة ستكون يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير 2021 في تمام الساعة 8:15 م على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وخسر أصفر الرياض بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الأخيرة أمام الأزرق بثنائية مقابل هدف. وأحرز أهداف المباراة جانغ هيون سو وبافتيمبي غوميز للأزرق وأيمن يحيى للأصفر.

وجدير بالإشارة أنّ حامل لقب بطولة كأس السوبر في النسخة الأخيرة هو نادي النصر. فقد تغلب على نادي التعاون حامل لقب الكأس الموسم الماضي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

الهلال يُتوّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر (طالع التفاصيل).

وليد الفراج يكشف موعد إقامة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر (طالع التفاصيل).



●●