image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي تحت الأضواء

المنتخب السعودي يخسر الودية الثانية أمام منتخب جامايكا

السعودي - المنتخب السعودي يخسر الودية الثانية أمام منتخب جامايكا

أخفق المنتخب السعودي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم الثلاثاء، الودية أمام منتخب جامايكا حيثُ خسر بثنائية مقابل هدف. ضمن استعدادات الأخضر لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2022.

استهل المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل غريب حيثُ اعتمد هيرفي رينارد على خُطة (3-4-2-1) بقيادة الثلاثي هتان باهبري وعبدالله الحمدان ومحمد البريك الدفة الهجومية.

بدأ اللقاء بداية متراجعة للغاية من لاعبي المنتخب السعودي. وضغط عناصر المنتخب الجامايكي منذ البدايات وبالتالي لم يظهر الأخضر خلال الشوط الأول سوى في هجمات قليلة للغاية.

ورغم التراجع الكبير إلّا أنّ الأخضر تمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق عبدالله الحمدان بعد أن استلم تمريرة رائعة من هتان باهبري، في الدقيقة 29.

وسريعًا أدرك منتخب جامايكا التعادل حيثُ اهتزت شباك المنتخب السعودي في الدقيقة 34 عن طريق صاحب القميص رقم 6 جونسون. الذي استلم تمريرة رائعة من رفيقه بيلي.

وفي الأخير أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتفوق واضح لمنتخب جامايكا.

وقبل بداية الشوط الثاني أجرى رينارد تبديلين بخروج عبدالله حسون وحسان تمبكتي ودخول مختار علي وتركي العمار ولكن مع هذا ظل الأخضر متراجعًا.

وشهدت الدقيقة 64 اهتزاز شباك المنتخب السعودي للمرة الثانية عن طريق روماريو بعد خطأ من مختار علي وسط اعتراضات من لاعبي الأخضر. وانتهت المباراة بهذه النتيجة.

هيرفي رينارد يستبعد 5 لاعبين من معسكر المنتخب (طالع التفاصيل).

الأخضر يقسو على منتخب جامايكا في الودية الأولى (طالع التفاصيل).



●●