image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

السعودية وجامايكا.. تاريخ مواجهات المنتخبين يشهد بـ”اكتساح أخضر”

السعودي 12 1 - السعودية وجامايكا.. تاريخ مواجهات المنتخبين يشهد بـ"اكتساح أخضر"

واصل منتخب السعودية الأول لكرة القدم استعداداته للمواجهتين المقبلتين أمام منتخب جامايكا. ضمن استعدادات الأخضر لتصفيات آسيا وكأس العالم.

ويستمر معسكر المنتخب الوطني في الرياض ما بين الفترة 9 و17 من شهر نوفمبر الجاري، حيثُ يلعب وديتيه أمام المنتخب الجامايكي في الـ14 والـ17 وهو اللقاء الخامس والسادس بينهما.

وسبق لمنتخب السعودية مواجهة منتخب جامايكا أربع مرات سابقة في مباريات ودية فقط. نجح الأخضر في تحقيق الفوز مرتين مقابل تعادل وهزيمة.

أولى المواجهات بين الطرفين كانت في مايو من عام 1998 وانتهت بالتعادل السلبي، ولعبا مباراتين وديتين في 13 و15 من شهر يوليو عام 1999. وانتهت الأولى بخسارة السعودية 1-2 بينما فاز الأخضر في اللقاء الثاني برباعية نظيفة.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يرفض طلب النصر بخصوص الحكام (طالع التفاصيل).

المواجهة الأخيرة بين الطرفين كانت في السابع من أكتوبر عام 2017، وفاز المنتخب الوطني بنتيجة 5-2. وأحرز الأهداف سالم الدوسري وهزاع الهزاع وسلمان الفرج، ومحمد البريك وعبدالله الجوعي.

واختتم منتخب السعودية تحضيراته مساء اليوم، وتركزت التدريبات التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد تحت قيادة هيرفي رينارد. على تطبيق اللاعبين تمرينات تكتيكية مكثفة، تلتها مناورة داخل المستطيل الأخضر بكامله وفي الأخير التدرب على الكرات الثابتة.

وفي نفس السياق تعرض ثنائي المنتخب نواف العابد وزياد الصحفي للإصابة. واكتفيا بتطبيق تمارين خاصة داخل الصالة الرياضية رفقة الجهاز الطبي

أليكس تيكسيرا يغادر الدوري الصيني إلى السعودية قريبًا (طالع التفاصيل).



●●