image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة جامايكا

المنتخب السعودي 1 - المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة جامايكا

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مساء يوم أمس الاثنين. تحضيراته للمواجهة الودية التي يخوضها الفريق أمام منتخب جامايكا اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينهي المنتخب السعودي معسكره التدريبي الحالي بالمواجهة التي تجمعه بمنتخب جامايكا. في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت المملكة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

اقرأ أيضًا.. بعد تصعيد الشكوى.. هل يتم استبعاد النصر من دوري أبطال آسيا؟

وعلى الصعيد الميداني، أجرى المنتخب السعودي حصته التدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد. واستهل المدرب رينارد الحصة التدريبية بتمارين الإحماء قبل أن يطبق اللاعبون عددًا من التمارين التكتيكية، التي نفذت على كامل مساحة الملعب.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة المهاجم عبد الله الحمدان بشكل جزئي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الأخضر الماضية، يوم السبت الماضي.

وكان المنتخب السعودي قد خاض مواجهة ودية أمام منتخب جامايكا يوم السبت الماضي. وانتهت المباراة بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة. وذلك في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. السوبر الإسباني للمرة الثانية على التوالي على أراضي السعودية

وعقب المباراة الماضية، قام المدرب هيرفي رينارد باستبعاد خمسة لاعبين من معسكر المنتخب السعودي. هم: سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني وعبد المجيد الصليهم والحارس عبد الله العويشير.

وفي سياق آخر، أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب السعودي صباح يوم أمس الاثنين فحوصات طبية من أجل الاطمئنان على أفراد البعثة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. وذلك تطبيقا للبروتوكولات الطبية التي أعلنتها وزارة الصحة.



●●