image

سييرا - مدرب الاتحاد - الاتحاد

علق مدرب نادي الاتحاد خوسيه لويس سييرا على العديد من القضايا والأمور التي تشغل جماهير العميد، مطمئنًا عشاق القلعة الجداوية على مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال سييرا في تصريحاتٍ تلفزيونية:

“في مهنة التدريب من الصعب أن تكون محبوبًا بهذه الطريقة التي أشعر بها الآن، وعندما تواصلت معي الإدارة لم أفكر في الأمور المادية فهدفي كان إنقاذ النادي وفعلنا ذلك بفضل تضحيات اللاعبين”.

وأردف قائلًا:

“المردود الفني لخيمينيز إيجابي وقد يتطور أدائه مع الوقت والنتائج ممتازة جدًا، وهو لاعب ضمن اللاعبين ويجب علينا دعمهم وأنا كمدرب سأقف مع جميع اللاعبين سواء الأجانب أو المحليين”.

وواصل:

“هذا الموسم لدينا خيارات كثيرة تساعدنا على المنافسة ولكن الموسم الماضي لم يكن هناك بدائل للاعبين فمثلًا عند إصابة فيلانويفا كنا نضطر لتغيير طريقة اللعب”.

وتابع:

“لا أحب المقارنة بين اللاعبين ولكن كل لاعب له مميزاته، وفيشيو يلعب كمحور تقليدي ويقدم أدوار مهمة في صناعة اللعب أما مارسيلو جروهي فهو حارس كبير وتاريخه معروف والمشكلة تكمن في أولويات الفريق، وفيما يخص أحمد عسيري مستحيل أن يكون خروجه من الاتحاد بقرار فني ومعي لم يكن لاعب أساسي فقط بل كان قائدًا للفريق وهو من طلب الرحيل والإدارة تفهمت ذلك”.

وأكمل:

“السؤال عن أحمد عكايشي غير منطقي، الآن لدينا خيمينيز وألكسندر ورومارينهو وكمارا هؤلاء من يحتاجون الدعم، وأنا كمدرب أود تحقيق كل بطولة أشارك فيها”.

وأنهى كلامه بقوله:

“أسعى لتحقيق دوري أبطال آسيا ولكن لكي نكون واقعيين فإن نادي الهلال وصل لنهائي البطولة الآسيوية، وأجواء جماهير نادي الاتحاد أرى أنها ليست محلية بل عالمية وهم من أفضل الجماهير في العالم”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●