image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

في مقطع فيديو.. سيبا يوضح تفاصيل واقعة “العنصرية”

لاعب الشباب 1 - في مقطع فيديو.. سيبا يوضح تفاصيل واقعة "العنصرية"

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. للاعب سيبا.

وبمجرد أن نشر الحساب الشبابي مقطع الفيديو للاعب الفريق الأول سيبا وهو يوضح خلاله الإساءة التي تعرض لها خلال لقاء الديربي أمام فريق النصر إذ يتفاجأ الجميع بحذف التغريدة ومقطع الفيديو.

وصرّح البرازيلي لاعب الشباب قائلًا:

“منذ قدومي إلى السعودية وانا أشعر أنني في بلدي. وهذا التعامل الرائع الذي لمسته من الشعب السعودي، كذلك تعامل القيادات الرياضية في المملكة مع جميع المحترفين غير السعوديين. وهو شعور عائلي أيضًا، وقد شعرت بالراحة والاستقرار في الممكلة”.

وتابع سيبا:

“لقد تفاجأت خلال مباراة الشباب مع النصر وعند استبدالي في المباراة. وعند الدقيقة 89 قام المدير التنفيذي في الخصم حسين عبد الغني بالتلفظ بألفاظ عنصرية “وقحة” موجهة لي من المذكور”.

وأكمل لاعب الشباب:

“عبد الغني قال لي إنني قرد وهذا التصرف غير مقبول. ولم أتوقع أن أسمع مثل هذه الألفاظ في المملكة ومن شخص مسؤول”.

واختتم:

“أنا على يقين تام بأن هذا الشخص لا يمثل المملكة، ولا يمت إلى الروح الرياضية بصلة. وأرجو ألا أضطر إلى رفع دعوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لأن هذا الأمر مرفوض ولا يمكن السكوت عنه”.

هذا ونشر نادي النصر منذ قليل بيانًا رسميًًا يطالب فيه بضرورة التحقيق في الواقعة. كما يدعم فيه النجم الكبير حسين عبد الغني.

بيان ناري من النصر ضد الشباب والبلطان واتهامات بتأليب الرأي العام (طالع التفاصيل).

نادي النصر يرفع شكوى رسمية ضد إدارة الشباب (طالع التفاصيل).



●●