متحدث النصر السابق يلقي اقتراحًا مثيرًا بشأن التحكيم الأجنبي

  • تاريخ المقال 26 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
النصر - الفيصلي

انتقد المتحدث الرسمي السابق بنادي النصر سعود الصرامي لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم. وذلك بسبب مستوى الحكام الوطني المثير للجدل.

واقترح الإعلامي الرياضي الاعتماد على التحكيم الأجنبي بعد تقليل تكاليف استقدامه، أو تحمل الاتحاد السعودي لجزء منها من أجل الوصول إلى العدالة الكروية.

ونشر الصرامي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “على إتحاد الكرة أن يتعامل بواقعية و يفهم و يتفهم بأن الحكم المحلي غير جاهز لقيادة مباريات الدوري فالكوارث التحكيمية حضرت في الجولة الأولي و الثانية. و تضررت منها فرق النصر والأهلي و الإتحاد و الشباب. تقليص تكاليف الحكم الأجنبي المالية و تحمل جزء منها “مقترح” يستحق الدراسة”.

وكتب في تغريدة أخرى: “الدوري في جولاته الأولي و الحكم المحلي من سقوط لأخر؟ ليتبادر للذهن سؤلاً مهما ماذا عند إشتداد المنافسة و الوصول للأمتار الأخيرة؟. إتحاد الكرة من أبرز مهامة نجاح مسابقاته الأندية ترغب بالحكم الأجنبي لكن تكلفته باهظة تحمل إتحاد الكرة جزء منها واجب لتحقيق رغبة الأندية؟”.

وجدير بالذكر أنّه يتم استئناف مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين. حيثُ يستضيف الفتح فريق الشباب. ويحل الاتفاق ضيفًا ثقيلًا على أبها بينما يلعب النصر أمام التعاون.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208