الشباب يفتتح الموسم الجديد بخسارة أمام أبها

  • تاريخ المقال 12 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
أبها - الشباب

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مشواره في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد. بخسارة أولى أمام فريق أبها بنتيجة 0-2.

أخذ اللقاء طابعًا هجوميًا منذ بدايته، فقد هاجم الفريق الشبابي منذ صافرة البداية وكذلك على الجهة الأخرى. تخلى الفريق الأبهاوي عن الحذر الدفاعي ورد بهجمات مؤثرة.

وفي الدقيقة الـ9 نجح فريق أبها في تسجيل الهدف الأول عن طريق سعد بقير بعد خطأ غريب من حارس المرمى مروان الحيدري. استغله التونسي بامتياز.

وبعد الهدف استحوذ الشباب على الكرة وتراجع أبها في محاولة لامتصاص الاندفاع الهجومي لأبيض العاصمة. واعتمد على الهجمة المرتدة التي كادت أن تسفر عن هدف ثانٍ في الدقيقة الـ21.

وأسفرت الهجمة المرتدة عن هدف ثانٍ بالفعل في الدقيقة الـ41 عن طريق ميتشيل تي فريدي من ركلة جزاء. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

ودخل الشباب الشوط الثاني كما هو متوقع بأسلوب هجومي، ونجح في الدقيقة الـ57 في تقليص الفارق عن طريق إيفر بانيغا من ركلة جزاء سددها ببراعة.

وعلى نفس شاكلة الشوط الأول، اعتمد أبها على الهجمة المرتدة. وأهدر الفريق أكثر من فرصة محققة في ظل الدفاع السيئ من أبيض العاصمة.

واشتعل اللقاء في دقائقه الأخيرة، فالأبيض هاجم بضراوة بينما اكتفى أصحاب الأرض بالتمركز في وسط ملعبهم. وانتهى اللقاء بخسارة الضيوف بهذه النتيجة.

وهكذا استهل الأبيض مشواره في الموسم الجديد بخسارة أولى ويبقى بلا رصيد من النقاط بينما رفع أبها رصيده إلى 3 نقاط.

نادي النصر يقترب من الكفاءة المالية.. 90 مليون ريال في خزينة النادي (طالع التفاصيل).

فهد بن نافل يطلق تصريحًا مثيرًا حول ملف توثيق البطولات (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127