الفتح يعاقب الشباب بثناية نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري

  • تاريخ المقال 26 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الشباب - الفتح

عاقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضيفه فريق الشباب في لقاء اليوم. حيثُ فاز عليه بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية سريعة للغاية من الفريقين حيثُ هاجم الطرفان منذ البدايات في محاولة لخطف هدف مبكر. لتشهد المباراة نقطة محورية غيرت سير الأحداث.

وشهدت الدقيقة الـ21 حصول متوسط الميدان الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب الشباب على البطاقة الحمراء المباشرة. وذلك بعد الرجوع لتقنية الفار حيثُ تدخل بانيغا على قدم سفيان بن دبكة بقوة.

وسار اللقاء في اتجاه فريق الفتح الذي استحوذ على الكرة. ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الـ25 عن طريق فراس البريكان المنفرد تمامًا بالمرمى الأبيض بعد تمريرة سحرية من كريستيان كويفا.

وتراجع الفتح معتمدًا على المرتدات، بينما هاجم الشباب متخليًا عن الحذر الدفاعي. وفي الدقيقة الـ38 أهدر كويفا هدفًا محققًا بعد أن انفرد تمامًا بحارس الأبيض. وانتهى الشوط في الأخير بتقدم النموذجي.

وبدأ الشوط الثاني باستحواذ سلبي لفريق العاصمة، حيثُ لم يتمكن من تهديد مرمى الفتح بكرة خطيرة.

وسار اللقاء على هذا النهج، وحاول الشباب الاختراق من العمق أو الأطراف ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل ليزيد من نسقه الهجومي متخليًا عن الحذر الدفاعي.

ونتيجة لهذا استقبل الأبيض الهدف الثاني في الدقيقة الـ87 عن طريق نواف البوشل بعد عرضية من علي الزقعان. لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع الفتح رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الشباب في المركز الـ15 برصيد نقطة واحدة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127