image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الشباب يجدد عقد الحارس المخضرم عبد الله العويشير

800 9ef80afdd1 - الشباب يجدد عقد الحارس المخضرم عبد الله العويشير

كشف مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عن تمديده عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبد الله العويشير، حتى نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

وكتب الحساب الرسمي لليوث على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: «مددت إدارة نادي الشباب عقد إعارة اللاعب عبد الله العويشير حتى نهاية الموسم الجاري».

وانتقل حارس النصر عبد الله العويشير إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعقد إعارة يمتد لمدة عام واحد (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار نادي الشباب:

بعد النصر والاتحاد.. أنباء عن رغبة الشباب في ضم سلمان المؤشر (طالع التفاصيل).

صراع شرس بين أهلي جدة والشباب بسبب مدافع الهلال (طالع التفاصيل).

تطورات جديدة في صفقة انتقال بيروتي إلى نادي الشباب (طالع التفاصيل).

وعلى صعيد آخر، وصل المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم لليوث بيدرو كايشينيا إلى المملكة حيث أن أول مران يقوده المدرب مع الفريق سيكون مساء اليوم الخميس.

ويحتل الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة على بداية الموسم الحالي 2019-2020.

وستكون مباراة الشباب الأولى عند استكمال الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الـ23 أمام الوحدة حيث تقام المباراة في الخامس من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة الـ07:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستنتهي منافسات الدوري في التاسع من شهر سبتمبر المقبل حيث أن المباراة الأخيرة للشباب في الموسم الحالي للدوري ستكون أمام الهلال.



●●