image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

شاموسكا: لم نستحق الخسارة أمام أبها وسنعود سريعًا

أبها 1 - شاموسكا: لم نستحق الخسارة أمام أبها وسنعود سريعًا

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي عن حزنه الكبير بعد خسارة فريقه أمام أبها. مؤكدًا أن العنابي لم يستحق الخسارة في هذه المواجهة.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الفيصلي بنظيره أبها، يوم أمس الخميس. قد انتهت بفوز الأخير بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الفيصلي يواصل سلسلة الخسائر ويسقط أمام أبها في الوقت القاتل

من جهته، قال المدرب شاموسكا في تصريحات صحفية عقب المباراة: «هزيمة ثقيلة بالنسبة لنا. كنا الأفضل في الشوط الأول، وواجهنا بعض الصعوبات في الشوط الثاني ولم نكن جيدين، وأبها كان الأفضل».

وأضاف المدرب: «كان لدينا علم أن فريق أبها يعتمد على المرتدات والكرات الثابتة. وركزنا على الكرات الثابتة التي توقعناها، ولكننا خسرنا بالنهاية وهذه كرة القدم».

اقرأ أيضًا.. الكفاءة المالية تحرم 5 أندية من التعاقدات الشتوية على رأسها النصر والاتحاد

واختتم شاموسكا حديثه، قائلًا: «فريقي لا يستحق الخسارة، وراض وسعيد بأداء اللاعبين لكن الحظ لم يحالفنا بالنتيجة. متفائل بأن القادم سيكون أفضل لفريقي، وسنعود للطريق الصحيح سريعًا».

الجدير بالذكر أن الفيصلي لم يحصد أي نقطة في المنافسات المحلية، منذ الجولة التاسعة، حيث خسر في الجولات الأربعة الماضية أمام الاتفاق والفتح والنصر، وأخيرًا أمام أبها، ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثة عشر في المركز الـ 11.



●●