image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

شاموسكا يكشف سبب انفعاله في مباراة الفيصلي أمام النصر

غاضب 1 - شاموسكا يكشف سبب انفعاله في مباراة الفيصلي أمام النصر

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، سبب انفعاله في مباراة العنابي الأخيرة أمام النصر. والتي جاءت في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الفيصلي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي النصر، يوم الأحد الماضي، بهدفٍ نظيف. ليحصد العنابي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. المدلج: ميزانية الفيصلي محدودة ونرصد مبلغًا محددًا للمدرب شاموسكا

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الدوري مع وليد”، قال شاموسكا: «الوصول إلى المباراة النهائية للكأس والفوز به، حلم كبير بالنسبة لنا. واجهتنا بعض الصعوبات بالنسخة الماضية، لكن في هذا الموسم عزيمتنا أكبر لبلوغ النهائي وتحقيق اللقب».

وأضاف المدرب: «انفعالي وغضبي بعد حالة الطرد للاعبنا إيجور روسي كان طبيعيًا. حيث خسرنا لاعبًا مهمًا مثل إيجور روسي وهو لا يستحق الطرد. وكان من المهم الهدوء حينها وإيجاد الحلول لتجاوز المواقف الصعبة أمام النصر».

وأردف: «الحفاظ على مرمانا بعد طرد إيجور روسي كان بإدخال وليد الأحمد والتضحية باللاعب خالد كعبي. وذلك من أجل الحفاظ على التوازن الدفاعي للفريق».

واستكمل شاموسكا: «بعد الفوز التاريخي على النصر بكأس الملك. اجتمعت باللاعبين وقلت لهم المرحلة المقبلة مهمة وعلينا العمل بجد لمواجهة الفتح كونها صعبة. والفوز بها سيجعلنا نعيش أجواء شهر رمضان براحة نفسية كبيرة دون ضغوطات جدول الترتيب العام للدوري».

اقرأ أيضًا.. التعاون والفيصلي يطلبان صافرة أجنبية في نهائي كأس الملك

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «مباراة الفتح المقبلة بالدوري ستكون صعبة وقوية وبمثابة 6 نقاط. الفوز بها سيريحنا في المباريات المتبقية، خصوصًا في ظل التقارب النقطي بين الفرق، وعازمون على حصد الانتصار».

ومن المقرر أن يخوض فريق الفيصلي مواجهة قوية أمام فريق الفتح، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●