image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بريكليس شاموسكا يؤجل تحديد الراحلين عن صفوف الشباب

الشباب 5 - بريكليس شاموسكا يؤجل تحديد الراحلين عن صفوف الشباب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الجماعية، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وتستمر التدريبات الشبابية بقيادة المدرب بريكليس شاموسكا، في العاصمة الرياض. حتى موعد سفر الفريق إلى مدينة ماريبا الإسبانية، حيث تنتظم كتيبة الليوث في معسكر إعدادي هناك، اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. تركي المطيري يجدد عقده مع الهلال لمدة 3 أعوام

في هذا الصدد، كشفت مصادر مقربة من الفريق الشبابي أن البرازيلي بريكليس شاموسكا. قد أجل البت في أمر القائمة النهائية لليوث في الموسم الجديد، إلى حين نهاية معسكر الفريق في مدينة ماربيا الإسبانية.

وطلب المدرب شاموسكا من الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان. أن تؤمن انضمام جميع اللاعبين للمعسكر الإعدادي في إسبانيا. بما في ذلك العائدون من الإعارات والصاعدون من درجة الشباب.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. الاتحاد يستهل تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد

وأوضحت التقارير أن المدرب شاموسكا سيمنح جميع اللاعبين فرصة للتعبير عن أنفسهم، في معسكر ماربيا. وذلك حتى يتمكن من الوقوف على حقيقة مستوياتهم الفنية، وبالتي تحديد قائمة الفريق النهائية.

الجدير بالذكر أن إدارة الشباب تعاقدت مع المدرب بريكليس شاموسكا بعد رحيله عن فريق الفيصلي، بنهاية منافسات الموسم الماضي. وتعول الإدارة على الإمكانيات الفنية الكبيرة للمدرب، من أجل العودة بالليوث إلى منصات التتويج من جديد.



●●