بريكليس شاموسكا يكشف أسباب خسارة الفيصلي أمام النصر

  • تاريخ المقال 06 مايو 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر - الفيصلي - شاموسكا

أكد البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء أمام النصر، مما كلف العنابي خسارة النقاط الثلاث. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الأسلوب الذي انتهجه العالمي صعب المباراة على الفيصلي.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الفيصلي بنظيره النصر على ملعب مرسول بارك في الرياض. قد انتهت بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا.. مينيز يحدد استراتيجيته مع النصر مؤكدًا: نسعى دائمًا نحو الأفضل

وعقب المباراة، قال المدرب شاموسكا في تصريحات صحفية: «لعبنا أمام فريق كبير كالنصر. ارتكبنا أخطاء كلفتنا 4 أهداف في شباكنا، والعودة في النتيجة كانت أمر صعب، والضغط الجيد الذي لعب به النصر أثر علينا».

وأضاف شاموسكا: «حاولنا إيقاف الضغط النصراوي والعودة بالنتيجة، لكن مجريات المباراة لم تخدمنا كثيرًا ولم نوفق. نحن فريق قوي رغم الخسارة،و قدمنا أداء جيدًا في المجمل».

من جهته، أكد لاعب فريق الفيصلي البرازيلي  ماركوس جيليرمي أن المباراة أمام العالمي كانت صعبة. كونها على أرض الخصم، المنتشي مؤخرًا بتأهله لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. نور الدين أمرابط يدخل تاريخ الدوري السعودي من أوسع الأبواب

وتابع: «قدمنا أداءً جيدًا وبطوليًا في مجمل المواجهة رغم الخسارة في نهاية المطاف. المباراة كانت مفتوحة في الشوط الأول من الجانبين، ومع الدقائق الأولى للشوط الثاني سجل النصر هدفه الرابع، فصعب علينا العودة في النتيجة».

الجدير بالذكر أن العنابي بعد هذه الخسارة قد تجمد رصيده عند النقطة الـ 33، في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري. فيما ارتقى العالمي إلى المركز الخامس، برصيد 39 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007