image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عضو شرف الفيصلي يؤكد جاهزية العنابي للموسم الجديد

الفيصلي 1 - عضو شرف الفيصلي يؤكد جاهزية العنابي للموسم الجديد

شدد مساعد الجبيري عضو الشرف بنادي الفيصلي، على أهمية إعداد الفريق الكروي الأول بالنادي لمنافسات الموسم المقبل، بصورة قوية. من أجل المحافظة على مكتسبات الموسم الماضي، وتحقيق الطموحات الجديدة.

واستهل العنابي مساء يوم أمس الثلاثاء تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد، بقيادة المدير الفني الجديد الإيطالي باولو تراميزاني. حيث أقيمت الحصة التدريبية، على ملعب الفريق في مدينة حرمة.

اقرأ أيضًا.. موسى ماريجا يظهر في تدريبات الهلال وكنو يتعافى من الإصابة

وشهد مران العنابي، حضور عضو الشرف مساعد الجبيري، والذي قال في تصريحات صحفية: «مجلس الإدارة وضع الخطط الكفيلة للاستفادة من الزخم الذي حققه العنابي في الموسم الماضي بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حتى ينعكس ذلك على أداء الفريق في الموسم الجديد».

وأضاف الجبيري: «الإدارة درست كافة سلبيات الموسم الماضي من أجل تفاديها، وتحقيق طموحات النادي وجماهيره. وفي الحقيقة النادي لن يدخر جهدًا لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المؤثرة حسبما يرى الجهاز الفني».

اقرأ أيضًا.. الثقيل يسخر من ناديي النصر والأهلي بسبب “البند رقم 9”

واختتم عضو الشرف حديثه، قائلًا: «هناك دعمًا كاملًا من كافة الأعضاء لتوفير كل احتياجات النادي في جميع أنشطته وألعابه. الطموحات كبيرة في المواسم المقبلة بأن يصبح النادي قلعةً رياضية كبرى».

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي قد تمكن خلال منافسات الموسم المنصرم، من التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد الانتصار في المباراة النهائية أمام فريق التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



●●