image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يتم إيقاف شكري الحنفوش بعد مباراة النصر والشباب؟

النصر والشباب 1 - هل يتم إيقاف شكري الحنفوش بعد مباراة النصر والشباب؟

أثار الحكم الدولي شكري الحنفوش جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية السعودية بعد المباراة التي أدارها بين فريق النصر ونظيره الشباب. وذلك بعد الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها حسبما صرحت جماهير النصر.

وكان فريق النصر قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الشباب، يوم أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أعرب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر عن استيائه الكبير من مستوى شكري الحنفوش. مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية كانت سببًا رئيسيًا في خسارة العالمي.

وأوضح فيتوريا في تصريحاته أن الهدف الأول الذي سجله فريق الشباب كان من تسلل واضح. بالإضافة إلى أن شكري الحنفوش تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح لاعب النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس.

في هذا الصدد، أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. قررت إيقاف شكري الحنفوش عن إدارة مباريات الدوري السعودي للمحترفين حتى إشعار آخر.

وفي سياق آخر، أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت. قد رفعت خطابًا للاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب من خلاله بتأجيل بعض مباريات الفريق في المسابقة المحلية، بعد الأزمة الأخيرة التي ضربت الفريق.

وخلال الأيام الماضية، ضرب فيروس كورونا صفوف الفريق النصراوي، حيث أُصيب كلًا من: عبد الفتاح عسيري ووليد عبدالله ويحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري وعبد الله الخيبري وعبد الرزاق حمدالله، بالإضافة إلى عضو الجهاز الإداري عايض القحطاني.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب

بغلف يستشيط غضبًا عقب خسارة النصر.. والفراج يرد على قضية التآمر

عبدالمجيد الصليهم ينافس على جائزة الأفضل في آسيا



●●