image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

شيفو يعلن رحيله إلى الزمالك ويودع الأهلاويين برسالة عاطفية

محمد عبد الشافي

أعلن المصري محمد عبد الشافي “شيفو” رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة إلى صفوف نادي الزمالك المصري، وذلك بعد 5 مواسم قضاها مع الفريق الجداوي.

بدوره حرص شيفو على توديع الجماهير الأهلاوية، وتقديم الشكر لمجلس الإدارة، فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”انستقرام”:

“تشرفت بتمثيل النادي الأهلي لمدة 5 سنوات، وبالطبع سأفتقد جمهوره العظيم الذي كان سندي وظهري والداعم الأول لي في السعودية بعد الله سبحانه وتعالى”.

وأضاف:

“خلال هذه السنوات الـ5 تشرفت بحصولي مع النادي على كأس ولي العهد والدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي”.

وواصل:

“هذه الأيام لن تُنسى. أتقدم بخالص الشكر لنادي الأهلي السعودي ومجلس إدارته المحترم ولكل جماهير وعشاق النادي على هذه الفترة التي لا تُنسى وعلى هذا الحب والدعم الذي لاقيته منذ أول يوم لي في النادي”.

وأتم اللاعب تصريحاته، قائلًا:

“الآن حان الوقت للعودة لخدمة النادي الذي كان له الفضل بعد الله -سبحانه وتعالى- وكان لجمهوره أيضًا اليد العليا لظهور اسمي ووصولي لما أنا عليه اليوم فقد وقعت بحمد الله على عقود عودتي مرة أخرى إلى بيتي نادي الزمالك المصري لمده 3 سنوات”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●