image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

رينارد: لا أعذار أمام سنغافورة

هيرفي رينارد - مدرب المنتخب - المنتخب السعودي

أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني، الفرنسي هيرفي رينارد أنّه  سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز غدًا على منتخب سنغافورة، موضحًا أنّه لا عذر لهم في حال عدم الفوز، كما أنّه يتمنى رسم البسمة من جديد على وجوه الجماهير.

وصرّح الفرنسي قائلًا:

“الشهر الماضي لعبنا مباراتين، واحدة ودية أمام مالي وأخرى رسمية أمام اليمن، حدث تفاوت في المستوى وهو ما خلق حالة من القلق لدى الجماهير السعودية، ولكن غدًا ليس لدينا أي عذر”.

وأضاف:

“أهمية المباراة تكمن أنّها على أرضنا وأمام متصدر المجموعة، قرأنا خصمنا جيدًا، ويجب أن نمحو الصورة السيئة التي ظهرنا بها في المباراة الأولى أمام المنتخب اليمني، وأن نعيد رسم البسمة من جديد على وجوه جماهيرنا”.

ومن ناحيته شدّد يحيى الشهري على أنّ اللاعبين عازمون على تحقيق الانتصار، حيثُ قال:

“اللاعبون عازمون على أن تكون لهم الكلمة في مباراة الغد، وسنعوض تعادلنا في الجولة الماضية أمام اليمن، حيث لم نظهر بالمستوى المطلوب ونحن قادرون على الفوز في المباراة وإسعاد الجماهير”.

ويستضيف الأخضر نظيره السنغافوري مساء غدٍ الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●