image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

مدرب سنغافورة: المنتخب السعودي تفوق علينا واستحق الانتصار

سنغافورة 1 - مدرب سنغافورة: المنتخب السعودي تفوق علينا واستحق الانتصار

أبدى تاتسوما يوشيدا المدير الفني للمنتخب السنغافوري بعضًا من الحزن عقب خسارة فريقه أمام السعودية (3-0). مؤكدًا أنه حاول الخروج بنقطة من المباراة، إلا أن الأخضر كان الطرف الأفضل واستحق الانتصار.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره السنغافوري، مساء يوم أمس الجمعة. قد انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من هيرفي رينارد بعد الانتصار العريض أمام سنغافورة

وعقب المباراة، قال مدرب سنغافورة في تصريحات صحفية: «الخسارة أمام السعودية كانت صعبة لكنها متوقعة. وفي الحقيقة المنافس يستحق نقاط المباراة الثلاث، بسبب تفوقه الفني الكبير».

وأضاف يوشيدا خلال المؤتمر الصحفي: «حاولنا تسيير المباراة من أجل الوصول إلى نتيجة التعادل. لكن المنتخب السعودي تفوق علينا ونجح في خطف نقاط المباراة بالنهاية».

اقرأ أيضًا.. ملعب الاتحاد يخضع لأعمال الصيانة استعدادًا للموسم الجديد

وبهذه النتيجة، رفع الأخضر رصيده إلى النقطة الـ 17 في صدارة المجموعة الخامسة، مبتعدًا بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف. فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك. وذلك في ختام منافسات المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●