image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع حارس الاتحاد فواز القرني

القرني 1 - إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع حارس الاتحاد فواز القرني

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الحارس فواز القرني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. بعد اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده مع العميد.

وذكرت التقارير أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع فواز القرني. من أجل حراسة عرين الليوث، في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. أولمبياد طوكيو.. السعودية تخسر مباراة الافتتاح أمام كوت ديفوار

وأوضحت التقارير أن اللاعب قد طالب الإدارة بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حتى يتمكن من المشاركة بشكل أساسي مع فريقه الجديد، في ظل سيطرة البرازيلي مارسيلو جروهي على هذا المركز مع الاتحاد.

في هذا الصدد، ترغب الإدارة الاتحادية في تمديد عقد فواز القرني مع العميد قبل السماح برحيله إلى الشباب على سبيل الإعارة. إلا أنها لم تتوصل إلى اتفاق مع اللاعب بسبب بعض الشروط المالية.

اقرأ أيضًا.. هاسي يمنح الروماني ألكسندرو ميتريتا فرصة جديدة مع الأهلي

من جهته، قرر فواز القرني البقاء في صفوف الاتحاد، حتى دخول الفترة الحرة من عقده مع العيمد في شهر يناير المقبل. وحينها سيحق له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع للإدارة الاتحادية.

الجدير بالذكر أن فواز القرني قد تم استبعاده من المعسكر الإعدادي، الذي يقيمه العيمد حاليًا في النمسا. استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.



●●