image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

اتفاق احترافي يُجنب الاتحاد كارثة مع البرازيلي برونو أوفيني

.jpg - اتفاق احترافي يُجنب الاتحاد كارثة مع البرازيلي برونو أوفيني
تجنبًّا لحدوث مشكلة تهدد استقرار الفريق، توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي. إلى اتفاق مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني، بعد إسقاط اسمه من قائمة النادي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وكشف مقربون من النادي الجداوي، أن إدارة أنمار الحائلي توصلت إلى اتفاق مع البرازيلي أوفيني. يحصل بموجبه على راتب شهرين، حتى فتح سوق الانتقالات الشتوي.

الاتحاد يفقد الثلاثي أمام التعاون.. ونتائج فحوصات كورونا بعد قليل (اضغط هنا)

ووعدت إدارة الاتحاد اللاعب البرازيلي، بتسويق عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. أو توقيع مخالصة نهائية معه، بعد خروجه من حساباته مواطنه فابيو كاريلي مدرب الاتحاد.

واستمرارًّا للعمل المميز الذي تقوم به إدارة الاتحاد لحفظ حقوق النادي، فقد أرسلت صورة من الاتفاقية الموقعة مع اللاعب. إلى لجنة الاحتراف، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وظهر برونو أوفيني بمستوى مخيب للآمال، خلال مباراة فريقه أمام الاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين. في المباراة التي خسرها الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

الاتحاد يحدد مدة غياب فهد المولد بعد إصابته الأخيرة (اضغط هنا)

وقررت إدارة الاتحاد بشكل عاجل، إسقاط البرازيلي وتسجيل المدافع الدولي أحمد حجازي القادم على سبيل الإعارة من وست بروميتش الإنجليزي، في صفقة نالت إعجاب الجمهور الجمهور الاتحادي على مستوى الوطن العربي.

وقدَّم حجازي مستويات قوية للغاية في أول مشاركة له مع الاتحاد، خلال ديربي جدة أمام الأهلي الذي حسمه عميد الأندية للمرة الأولى منذ عام 2012.

ارتباك في نادي الاتحاد بعد إصابة فواز القرني بفيروس كورونا (اضغط هنا)



●●