المنتخب السعودي يضرب فيتنام ويقترب من التأهل رسميًا لكأس العالم

  • تاريخ المقال 16 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
المنتخب السعودي - فيتنام

حقق المنتخب السعودي فوزًا آخر في تصفيات كأس العالم 2022 على حساب منتخب فيتنام خارج قواعده بهدف نظيف. ويقترب من التأهل رسميًا إلى كأس العالم.

بدأ اللقاء بداية ضاغطة من جانب الفريق الأخضر منذ الدقائق الأولى، وأهدر صالح الشهري كرة خطيرة في الدقيقة الرابعة. حيثُ مرت تسديدته بجوار القائم.

وسار اللقاء في اتجاه الأخضر، الذي ضغط واستحوذ على الكرة، ومنع المنتخب الفيتنامي في الدخول في أجواء اللقاء. حتى تملك اليأس من أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الـ31 توج المنتخب السعودي مجهوداته بهدف اللقاء الوحيد عن طريق المخضرم صالح الشهري. برأسية غاية في الروعة. لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وكان من المتوقع أن يكون منتخب فيتنام هو صاحب المبادرة بالهجوم إلا أنّ الصقور كشروا عن أنيابهم منذ البداية. وتألق حارس فيتنام في التصدي لتسديدة سالم الدوسري القوية.

وبعد مرور ساعة كاملة تراجع الأخضر تاركًا الاستحواذ لأصحاب الأرض. ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى مرمى الأخضر وكان الاستحواذ سلبيًا.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثانية. بينما تجمد رصيد فيتنام عند 0 من النقاط.

التعليقات