المنتخب يكشف تفاصيل إصابة عبد الله عطيف.. وسلمان الفرج يدعم اللاعب

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
عبد الله عطيف

كشف المنتخب السعودي اليوم الجمعة طبيعة الإصابة التي تعرض لها متوسط ميدان الفريق عبد الله عطيف خلال لقاء أمس أمام منتخب فيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وخرج عطيف من ملعب المباراة على إثر إصابته التي أسقطته باكيًا في الدقيقة الـ18. وسط حالة من القلق سيطرت على الجماهير داخل المدرجات وأمام الشاشات.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “أكدت أشعة الرنين المغناطيسي. التي أجريت للاعب عبدالله عطيف بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب يوم أمس. عن وجود إصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي”.

وفي هذا السياق فقد وجّه قائد المنتخب السعودي وقائد فريق الهلال سلمان الفرج رسالة إلى عبد الله عطيف من أجل دعمه ومساندته. فنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام “ستوري” صورة لرفيقه وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله على سلامتك حبيب الكل.. بسيطة يا رب”.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا مستحقًا أمام منتخب فيتنام بثلاثية مقابل هدف وحيد. وأحرز الأهداف لصالح الأخضر سالم الدوسري وياسر الشهراني وصالح الشهري. ليحصد المنتخب أول 3 نقاط له فس المجموعة الثانية ويتواجد في المركز الثاني خلف منتخب أستراليا. الذي حقق الفوز امام منتخب الصين بثلاثية نظيفة.

التعليقات