image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

قبل مواجهة سنغافورة.. رينارد يصرح: لاعبو المنتخب السعودي وضعوني في مأزق

رينارد 7 - قبل مواجهة سنغافورة.. رينارد يصرح: لاعبو المنتخب السعودي وضعوني في مأزق

أكّد المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد أنّ مواجهة منتخب سنغافورة هامة للغاية. مشددًا على أهمية الاستمرار بنفس الأداء خلال المواجهات المتبقية.

ويستضيف  المنتخب الوطني نظيره السنغافوري يوم الجمعة المقبل. على ملعب مرسول بارك في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 في الساعة الـ9:00 م بتوقيت مكة المكرمة.

لشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي وسنغافورة يمكنك الضفط هنا.

وصرّح الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلًا:

“نحن نقترب من الانتهاء من التصفيات الأولية. وحتى الآن قدمنا أداءً جيدًا ويجب أن نستمر على هذا النحو لأن الاستمرارية مهمة، وهدفنا التأهل إلى المرحلة المقبلة”.

وأكمل رينارد متحدثًا عن لاعبيه:

“سيلعب محمد البريك في مركز الظهير الأيمن، وشارك الغنام في المباراة الماضية ولدي لاعبين جيدين بهذا المركز. ويتواجد أيضًا سعود عبدالحميد لاعب شاب مميز، وتنوع الخيارات وتميزها سيجعل من مهمتي أصعب لاختيار الأفضل”.

وعن استبعاد عبد الله عطيف من قائمة المنتخب قال:

“قد يكون من الجيد لنا إيقاف عطيف غداً لإراحته لمباراة أوزبكستان. لدي خطة لاستبدال بعض اللاعبين في مباراة الغد، لأننا في نهاية الموسم ولا بد إدارة الأمر بشكل جيد لعدم إرهاق اللاعبين، والبدلاء سيكونون بنفس المستوى”.

ويأمل الأخضر تحقيق الفوز في المباراة للبقاء على صدارة المجموعة الرابعة. وكذلك لحسم المواجهة المقبلة أمام منتخب أوزبكستان التي ستكون غاية في الندية.

رسميًا.. الحزم يتعاقد مع المدافع الصربي فلاديمير غوليميتش (طالع التفاصيل).

الاتحاد العربي ينفي الشائعات بشأن نهائي كأس محمد السادس (طالع التفاصيل).



●●