image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي تحت الأضواء

شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات آسيا المزدوجة

أوزبكستان - شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات آسيا المزدوجة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل طرح تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس أمام آسيا 2023.

ويستضيف المنتخب السعودي نظيره منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 من شهر يونيو الجاري. على ملعب مرسول بارك في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمام آسيا 2023. في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إمكانية شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان عبر موقع “Ticket MX” حيثُ تتوافر ما بين 30 و1000 ريال كحد أقصى حسب درجة المقاعد.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيه أنّ شراء تذاكر المباراة عبر موقع “Ticket MX”. ويمكنك شراء التذاكر بالضغط هنا.

هذا وواصل المنتخب الوطني استعدادته على ملعب الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد. استعدادًا لمواجهة المنتخب الأوزبكي.

وجدير بالذكر أنّ المنتخب السعودي قد نجح في تحقيق فوز هام في اللقاء الماضي أمام منتخب سنغافورة بثلاثية دون رد. ورفع رصيده إلى 17 نقطة بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف. وأحرز الأهداف سالم الدوسري وفهد المولد وصالح الشهري.

سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي للاطمئنان على أسرته (طالع التفاصيل).

إدارة الاتحاد تتحرك لاستيفاء شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●