image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الهلال يحصد المركز الأول في المسؤولية الاجتماعية

بن نافل 7 - نادي الهلال يحصد المركز الأول في المسؤولية الاجتماعية
أعلن حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقع التدوينات القصيرة تويتر. اليوم السبت، فوز نادي الهلال بالمركز الأول للمسؤولية الاجتماعية للأندية عن موسم 2019-2020.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن نادي الهلال حصد المركز الأول. بعد مبادرته في العناية بلاعبي دوري الأحياء، والتي كلفته نحو 150 ألف ريال. واستفاد منها 4 آلاف لاعب.

أحمد أشرف يتلقى 3 عروض وإدارة الهلال تضع شروطها (اضغط هنا)

وحصد نادي الخليج، الناشط في دوري الدرجة الأولى. المركز الثاني عن مبادرة فصول المستقبل، التي كلفته نحو 100 ألف ريال. واستفاد منها 120 طالبًّا وطالبة، من الموهوبين.

وحل نادي الفيصلي في المركز الثالث، نظير مبادرة «قدرات». التي تركز على الاكتشاف المبكر للموهوبين، وتوجيههم إلى المجالات التي تناسبهم. بتكلفة 50 ألف ريال واستفاد منها 65 شخصًّا، من الفئة العمرية المستهدفة من المبادرة.

الهلال يتعثر بالتعادل مع أبها في الجولة الثانية (فيديو) (اضغط هنا)

وتهدف المبادرات التي تدشنها الأندية، تحت رعاية الاتحاد السعودي لكرة القدم. إلى تعزيز دور الأندية الرياضية في المجتمع، والمساهمة في تطوير حياة الإنسان.

تجدر الإشارة إلى أن القطاع الرياضي في المملكة العربية السعودية، يحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة. بمتابعة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

رازفان لوشيسكو: الهلال لا يحتاج إلى أكثر من 3 صفقات (اضغط هنا)



●●