image
أخبار كرة القدم السعودية

سلطان الغنام يقترب من اللحاق بمعسكر النصر في بلغاريا

الغنام 1 - سلطان الغنام يقترب من اللحاق بمعسكر النصر في بلغاريا

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أنّ الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلطان الغنام قد اقترب من الالتحاق بمعسكر الفريق في بلغاريا.

وكانت بعثة العالمي قد غادرت الرياض بداية الأسبوع الماضي. متوجهةً إلى بلغاريا فيما تأجل سفر حسين عبد الغني مدير عام كرة القدم. والثنائي وليد عبد الله وعبد الرحمن العبيد. وذلك للتأكد من سلامتهم من ڨيروس كورونا، حيث سيتم إجراء فحوصات طبية لهم. وبالفعل التحق وليد عبد الله بالبعثة بينما سيلتحق الغنام بالفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت التقارير أنّ سلطان الغنام سيلتحق بمعسكر النصر في بلغاريا بعد يومين وذلك حتى يتم التأكد من شفائه من فيروس كورونا المستجد قبل السفر.

هذا وواصل الفريق الأول تدريباته الجماعية خلال المعسكر الإعدادي الخارجي في بلغاريا. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، وقرر المدير الفني مانو مينيز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد.

وفي سياق آخر، تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا جديدًا بتقديم موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيثُ سيكون بتاريخ الـ11 من شهر أغسطس المقبل بدلًا من يوم الـ12 من ذات الشهر.

لجنة المسابقات تدرس تغيير موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 (طالع التفاصيل).

القادسية يؤجل حسم ملف انتقال خليفة الدوسري إلى الهلال (طالع التفاصيل).



●●