image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

سلطان أزهر لا يستبعد تتويج فريق الوحدة بلقب الدوري

3 - سلطان أزهر لا يستبعد تتويج فريق الوحدة بلقب الدوري

أعرب سلطان أزهر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي يقدمها فريق الوحدة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن فريقه يسعى إلى احتلال مركزٍ متقدم في جدول الترتيب.

وفي تصريحات تلفزيونية في برنامج “الدوري مع وليد”، قال سلطان أزهر: «نعمل على ملف الحوكمة وسنحاول أن يكون الوحدة من الأندية التي تحصل على هذا الاستحقاق بإذن الله».

وبالحديث عن العقوبات الموقعة على نادي الوحدة، علق: «ذكرت سابقًا أننا سددنا كل المستحقات المالية. لذلك حصلنا على الرخصة الآسيوية، وأخطرنا لجنة الانضباط بالسداد. ثم أعدنا إرسال الإخطار نفسه مرة أخرى لهم، ونتمنى مسقبلًا مشرقًا للوحدة».

وأضاف أزهر: «نعمل على حل قضية وليد باخشوين وبإذن الله لن يتم إيقافه. وحتى هذه اللحظة، لا يوجد تغييرات فنية بالسوق الشتوية والقرار بيد اللجنة الفنية».

وعن إمكانية تتويج الوحدة بلقب الدوري، اختتم أزهر حديثه قائلًا: «نطمح لبلوغ أعلى مركز ممكن في الترتيب بالموسم الجاري. ونسأل الله التوفيق فلا شيء بعيد أو مستحيل بالروح والإصرار والعزيمة، فأي هدف تضعه ستحققه».

وكان فريق الوحدة قد نجح في كسر دائرة النتائج السلبية التي أحاطت بالفريق في بداية الموسم الجاري. حيث تمكن من الانتصار في المباراتين الأخيرتين بالدوري أمام الهلال والعين بنفس النتيجة (2-1).

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، إلا أنه لا يبتعد كثيرًا عن فريق التعاون صاحب المركز الرابع، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الشمراني: كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون مُغايرًا هذا الموسم

نورالدين أمرابط يرغب في تمثيل الأهلي؟.. مصير المغربي لم يُحسم بعد



●●